Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hot Widget

latest

اعلان مقالات ذات صلة

الاستقلال: القول بفوز “البيجيدي” بالانتخابات المقبلة يشجع على العزوف

الاستقلال: القول بفوز “البيجيدي” بالانتخابات المقبلة يشجع على العزوف رَدَّ حزب الاستقلال على تكهنات بعض المتتبعين السياسيين، بخصوص فو...

الاستقلال: القول بفوز “البيجيدي” بالانتخابات المقبلة يشجع على العزوف

الاستقلال: القول بفوز “البيجيدي” بالانتخابات المقبلة يشجع على العزوف

رَدَّ حزب الاستقلال على تكهنات بعض المتتبعين السياسيين، بخصوص فوز حزب العدالة والتنمية بالاستحقاقات الانتخابية المبرمجة خلال السنة القادمة، معتبرا أن ذلك “يشجع على العزوف”.

وقال الامين العام لحزب الاستقلال؛ نزار البركة، إن “الحَكَم الأول والأخير في رسم الخريطة السياسية للبلاد واختيار الحزب الأول، الفائز بها، يبقى هو المواطن”، مشيرا إلى أنه من “العبث استباق نتائج الانتخابات القادمة بالقياس على ما سبق”.

وشدَّد المتحدث؛ في افتتاح أشغال الدورة السابعة للجنة المركزية لحزب “الميزان”، أمس السبت، على ضرورة “الكف عن مصادرة صوت المواطن بدعوى أن نتائج الاستحقاقات القادمة، هي نتائج محسومة لهذا الطرف أو ذاك”، مؤكدا أن هذا الخطاب “يشجع على العزوف، وتكريس أزمة الثقة في مشروعية ومصداقية المؤسسات المنتخبة”.

يأتي ذلك، بعد أن صرح مجموعة من المتتبعين والمحللين السياسيين، بأن حزب العدالة والتنمية سيفوز بالاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك بسبب ما سموه “غياب منافس حقيقي في ظل الصراعات الداخلية التي تتبخط فيها مجموعة من الاحزاب”، كما أن “البيجيدي” له “قاعدة انتخابية مستقرة”، وفق المصدر ذاته.

ليست هناك تعليقات