Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hot Widget

latest

اعلان مقالات ذات صلة

منطقة بني ملال خنيفرة تسجل حالتي وفاة جراء `` كورونا '

منطقة بني ملال خنيفرة تسجل حالتي وفاة جراء `` كورونا ' سجلت منطقة بني ملال خنيفرة ، خلال الـ24 ساعة الماضية ، 52 حالة إصابة جديدة ...

منطقة بني ملال خنيفرة تسجل حالتي وفاة جراء `` كورونا '

منطقة بني ملال خنيفرة تسجل حالتي وفاة جراء `` كورونا '

سجلت منطقة بني ملال خنيفرة ، خلال الـ24 ساعة الماضية ، 52 حالة إصابة جديدة بفيروس `` كورونا '' الجديد ، بينها 30 حالة في منطقة بني ملال ، 5 حالات في منطقة الفقيه بن صالح ، 11 حالة في منطقة خنيفرة و 6 حالات في منطقة خريبكة أي إجمالي الحالات المؤكدة. فيما ارتفع عدد حالات 'كوفيد -19' إلى 3390 حالة ، بحسب أرقام من توجيهات وزارة الصحة بالوكالة نفسها.

كما أحصت الوكالة ، بحسب النتائج اليومية لنفس الاتجاه الاثنين الساعة 6 مساء ، 50 حالة شفاء جديدة منها 3 حالات في منطقة أزيلال ، 9 حالات في منطقة بني ملال ، 4 حالات بالمنطقة. الفقيه بن صالح 9 حالات في منطقة خنيفرة ثم 25 حالة في منطقة خريبكة. ، لما مجموعه 2671 حالة شفاء.

وفيما يتعلق بالوفيات ، سجلت الهيئة حالتي وفاة جديدتين. إحداهما في أزيلال والأخرى في محافظة خريبكة ، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 40 حالة وفاة ، فيما بلغ إجمالي الحالات النشطة التي تم علاجها بالمنطقة 662 حالة. وبلغ العدد الإجمالي للحالات المستبعدة ، بعد تحليل مخبري سلبي ، 90818 حالة.

يشار إلى أن وزارة الصحة كشفت اليوم الاثنين عن 1386 حالة إصابة مؤكدة بـ''كورونا '' خلال الـ24 ساعة الماضية ، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا إلى 73.780 حالة في المغرب.

ليست هناك تعليقات