Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hot Widget

latest

اعلان مقالات ذات صلة

تسبب كورونا في إلغاء أحد أكبر المهرجانات المغربية

تسبب كورونا في إلغاء أحد أكبر المهرجانات المغربية أعلنت جمعية التعليم الفني والثقافي ـ بولفار ـ عن إلغاء دورة 2020 لعدد من المهرجانات ...

تسبب كورونا في إلغاء أحد أكبر المهرجانات المغربية

تسبب كورونا في إلغاء أحد أكبر المهرجانات المغربية

أعلنت جمعية التعليم الفني والثقافي ـ بولفار ـ عن إلغاء دورة 2020 لعدد من المهرجانات التي تقيمها كل عام ، إضافة إلى مهرجان الموسيقيين الشباب المعروف باسم (بولفار). ) بسبب ظهور وباء فيروس كورونا (كوفيد -19).

وقالت الجمعية في بيان إنه `` في ظل الظروف الحالية وإجراءات الطوارئ الصحية التي يتخذها المغرب للتعامل مع وباء كوفيد -19 ، أعلنت الجمعية بأسف إلغاء دورة 2020 من مهرجان بوليفارد للموسيقى ، ومهرجان الشارع الفني (صباغ باغا) بالدار البيضاء ، ومهرجان (جدار). الرسم على الجداريات مع الدانتيل.

وأضاف المصدر ذاته أن أنشطة مركز (بولتيك) الموسيقي الحالي من حفلات موسيقية وتدريبية وإقامات فنية قد توقفت أيضا ، مشيرا إلى أن `` فرقنا تعمل حاليا على الاستعدادات للموسم المقبل الذي سيستمر حتى الآن. نأمل أن نلبي تطلعاتكم.
واختتمت جمعية التربية الفنية والثقافية - بولفار بتوجيه الشكر لجمهورها وأصدقائها وشركائها ورعاتها ، مضيفةً: 'نتطلع إلى لقائكم في عام 2021 للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لمهرجان بولفار ، للبقاء على اتصال دائم. صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي '.

ليست هناك تعليقات